البريج يواصل سلسلة انتصاراته

واصل فريق خدمات البريج سلسلة انتصاراته في إياب مباريات دوري "جوال "لكرة السلة بعد فوزه المستحق على فريق خدمات رفح بنتيجة 88-73 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت على صالة سعد صايل، وفي اللقاء الثاني استعاد غزة الرياضي عافيته بفوز صعب على فريق خدمات جباليا بـ 82-71.

خدمات البريج: (88)
خدمات رفح: (73)
انطلقت المباراة في ربعها الأول سريعة وحماسية بين الفريقين وبدأ المتألق عبد الباسط منصور في تسجيل النقاط للبريج، ويرد عليه عمار قشطة ومحمد الهمص، وينشط النجم إبراهيم أبو رحال باختراقاته المميزة ويزيد غلة البريج برفقة زملائه إبراهيم مصلح وإيهاب عقل لينتهي لصالح الأخير بـ 17-12.

ولم يتغير الحال في الربع الثاني ويزداد الحماس بين الفريقين مع دخول الناشئ أحمد البلبيسي والمتألق طه جبر، في المقابل واصل البريج بنجومه المميزين سيطرتهم لينتهي بنتيجة 17-14 للبريج.

وفي الربع الثالث ازدادت الإثارة بين الفريقين ويتقدم الأخضر الرفحي بتسجيل 8 نقاط متتالية إلا أن انتفاضة لاعبي البريج زادت من غلة النتيجة لصالحه بأكبر نتيجة في مباريات الدوري العام بـ 32-21.

لم يستسلم لاعبو الأخضر الرفحي في الربع الأخير وواصلوا الضغط على البريج بغية تقليص الفارق وكان لهم ما أرادوا في منتصف الربع الرابع إلا أن تقدمهم بـ 26-22 لم تكن كافية للالتحاق بالبريج وينتهى اللقاء بفوز الأخير.

أدار اللقاء أسامة إسماعيل، مروان حمد، سعيد ضيا زادة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد الكردي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

 غزة الرياضي: (82)
خدمات جباليا: (71)
وتمكن فريق غزة الرياضي من تحقيق فوز مهم في إطار المنافسة لحجز مكان له في مربع البلاي أوف على خدمات جباليا.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:
الربع الأول: 23-20 لجباليا
الربع الثاني : 13-9 للرياضي
الربع الثالث: 20-18 للرياضي
الربع الرابع29-21 للرياضي.

أدار اللقاء: تامر قشطة، محمد العالول، أحمد القاضي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أسامة اسماعيل، ميقاتي 24 احمد زعرب.