إنترناشيونال إس أو إس تطلق تطبيقًا جديدًا حول إيبولا
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

"إنترناشيونال إس أو إس" تطلق تطبيقًا جديدًا حول "إيبولا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إنترناشيونال إس أو إس" تطلق تطبيقًا جديدًا حول "إيبولا"

أيقونة التطبيق الجديد
كاليفورنيا - فلسطين اليوم

أعلنت شركة "إنترناشيونال إس أو إس" International SOS عن إطلاق تطبيق جديد للهواتف الجوالة، صمم لتسهيل عملية توفير المعلومات الطبية وإرشادات السفر المتعلقة بفيروس "إيبولا" Ebola.

وهذا التطبيق المجاني متوفر الآن للتنزيل على نظامي التشغيل "أندرويد" و "آي أو إس"، بالإضافة إلى احتوائه على خاصية الدخول الفوري إلى الأقسام الرئيسية لموقع الشركة المخصص "إيبولا".

وبهذه المناسبة قال دوغ كواري، المدير الطبي للمعلومات والتحليل في "إنترناشيونال إس أو إس": "التفشي المستمر لفيروس إيبولا بات حالة طوارئ صحية عالمية تقضي بتوصيل المعلومات والنصائح بشكل سريع. لذا، فنحن على دراية أن الناس بحاجة الى الحصول على معلومات محدثة ودقيقة في أسرع وقت ممكن، ومن مصدر موثوق. وفي عالم الوسائط المتعددة الحالي، يودون التطلع على المعلومات أينما كانوا، وهذا تماما ما دَفَعنا لتصميم التطبيق للعمل على تلبية متطلباتهم".

وتميز التطبيق بأنه يوفر أحدث المستجدات حول تفشي "إيبولا"، خرائط للمناطق المتضررة، كما يقوم التطبيق بتحديث المحتوى تلقائيا، ويوفر فيديو "إيبولا: ما يحتاج إلى معرفته العمال المسافرون"، بالإضافة إلى إشعارات الدفع ترسل المعلومات الأساسية إلى الهواتف، ونقل مباشر من صفحة "تويتر" التابعة ﻟـ"إنترناشيونال إس أو إس".

وهذا التطبيق هو جزء من مبادرة اتصالات أوسع تهدف شركة "إنترناشيونال إس أو إس" من خلالها إلى دعم الحملة العالمية لمكافحة فيروس "إيبولا".

والجدير بالذكر أن المنظمات في غرب أفريقيا وخارجها يستعينون بمواد "إنترناشيونال إس أو إس" التعليمية والتي ترجمت حتى الآن إلى 21 لغة محلية. كما تتوفر لقطات البث للتوعية العامة، بالإضافة إلى فيديو "إيبولا: ما يحتاج إلى معرفته العمال المسافرون".

بالإضافة إلى ذلك، أصبح الموقع الإلكتروني ﻟـ"إنترناشيونال إس أو إس" المخصص لـ"إيبولا"متوفرا مجانا للجميع، بعد إزالة شرط العضوية المعتاد، بحيث بات يستقبل هذا الموقع الإلكتروني حوالي 10,000 زائرا في اليوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنترناشيونال إس أو إس تطلق تطبيقًا جديدًا حول إيبولا إنترناشيونال إس أو إس تطلق تطبيقًا جديدًا حول إيبولا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 23:39 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود عباس يصف رسالة خالد مشعل إلى مؤتمر فتح السابع بـ "الطيبة"

GMT 15:50 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صدور الدجاج بالمستردة والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday