إسماعيل هنية جاهزون لإستراتيجية وطنية موحدة لحماية الانتفاضة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

"إسماعيل هنية" جاهزون لإستراتيجية وطنية موحدة لحماية الانتفاضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إسماعيل هنية" جاهزون لإستراتيجية وطنية موحدة لحماية الانتفاضة

نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية
غزة ـ فلسطين اليوم

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية جهوزية حركته للاتفاق على إستراتيجية وطنية موحدة لحماية انتفاضة القدس.

وقال هنية في كلمة له خلال مهرجان لحركته دعما لانتفاضة القدس في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهر الأحد: "جاهزون في كل المستويات للوحدة الميدانية والسياسية والاتفاق على إستراتيجية وطنية موحدة لحماية الانتفاضة واستعادة الحق الفلسطيني والبقاء في مربع الثوابت والمبادئ الوطنية".  

ودعا إلى حماية الانتفاضة والعمل على استمرارها وتصاعدها حتى تحقق هدفها في الحرية والعودة والاستقلال، وحمايتها من محاولات الاحتواء وقتلها قبل أن تحقق أهدافها، مشددًا على أنه لن تنجح قوة في الأرض في إخماد جذوة انتفاضة القدس.

كما طالب هنية بالعمل على تعميق الوحدة الوطنية التي تتجلى بواردها اليوم في الميدان بين أبناء كل أبناء شعبنا في الأرض واحتضان هذه الانتفاضة.

وأوضح أن انتفاضة القدس أسقطت نظريات الاحتلال، وتجاوزت العقبات أهمها الخلافات السياسة الداخلية، مشيرًا إلى أن الانتفاضة أسقطت كل التحليلات التي كانت تقول إن زمن الانتفاضات قد ولى.

وشدد هنية على أن شعبنا أمام منعطف تاريخي وفرصة استثنائية في هذه المرحلة، مؤكدًا على أن انتفاضة القدس تمثل أمل جديد لشعبنا للزحف نحو القدس وتحقيق حلم العودة.

وقال: "هناك من اعتقد بأن شعبنا تعب وكلّ من الانتفاضات والثورات والمقاومة وهناك من رسم سياسته واستراتيجيته على أساس على أن شعبنا لن ينهض مجددا، إلا أن انتفاضة القدس جاءت وأفشلت كل مخططاتهم".

وأضاف: " يخطئ من يعتقد أن انتفاضة القدس انتفاضة المفلسين المحبطين واليائسين، بل هي انتفاضة المنتصرين المقتنعين بوعد الله".

 

وذكر هنية أن انتفاضة القدس وحدت شعبنا الفلسطيني في الوطن والمنافي والشتات، لافتًا إلى أن شرارتها انطلقت من القدس المباركة ووصل صداها لكل الأرض الفلسطينية".

 

وأكد في ختام كلمته للأسرى واللاجئين: "أن شعبنا ومقاومتنا لا تنساكم أيها الأبطال، عين على الأسرى وعين على المسرى وهذا عهدنا مع أبناء شعبنا الذين يعيشون في اللجوء والشتات، ولا يمكننا أن نساوم أو نتاجر بحق العودة ولن نوقع على إسقاطه وهو حق مقدس وستعودون بإذن الله طال النهار أم قصر وهذا عهد الرجال وعهد الدماء النازفة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل هنية جاهزون لإستراتيجية وطنية موحدة لحماية الانتفاضة إسماعيل هنية جاهزون لإستراتيجية وطنية موحدة لحماية الانتفاضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 09:22 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

المالكي يطلع السفراء العرب علي تطورات الساحة الفلسطينية

GMT 22:51 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

حسن عبدالفتاح يسعى للعودة لنادي الوحدات

GMT 19:36 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عيد وآيتن عامر وفنانون أخرون يصورون فيلم "خلاويص"

GMT 08:43 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

صبي "متوحِّد" ينشر أوّل كتاب له عن أحد الأطفال

GMT 15:28 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

لماذا تقبل الزوجة بخيانة زوجها لها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday