المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت

المجلس التنفيذي في محافظة سلفيت
سلفيت - فلسطين اليوم

ترأس مسيّر أعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي في دار المحافظة، بحضور مدراء المؤسسات الرسمية والأمنية ورؤساء عدد من الهيئات المحلية.
 
ورحب المهندس الديك بالحضور، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المحافظة الأمنية والرسمية في خدمة مواطني المحافظة وتعزيز صمودهم فوق أراضيهم التي يهددها الاستيطان، مؤكدا أهمية تضافر الجهود وتعزيز التواصل والتعاون المشترك لتطوير أداء مؤسسات المحافظة والخدمات التي تقدمها، وكذلك النهوض بمشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي والمتابعة الدائمة لاحتياجاته والعمل على توفيرها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
 
وشدد الديك على ضرورة توحيد الجهود لإحياء فعاليات ذكرى النكبة من خلال تنظيم فعالية مركزية تشارك فيها الفعاليات والمؤسسات الرسمية والأهلية والقوى الوطنية وجماهير محافظة سلفيت كافة.

واستعرض مدراء المؤسسات تقاريرهم التي تناولت أهم الإنجازات والاحتياجات الطارئة وما تم تنفيذه من نشاطات وفعاليات خلال الفترة السابقة.

وناقش أعضاء المجلس التنفيذي عددا من القضايا المتعلقة بعمل لجنة السلامة العامة في محافظة سلفيت، مثمنين الجهود التي تقوم بها.

وتطرق الأعضاء للحديث عن مرض الحمى المالطية والإجراءات المتبعة من قبل جهات الاختصاص في مواجهة هذا المرض، مؤكدين على أهمية فحص المواشي مهما كان مصدرها، وإعطاء تعليمات بمنع المؤسسات من توزيع أي مساعدات عينية أو مواشي على المواطنين قبل أخذ موافقة لجنة الصحة والسلامة العامة بالمحافظة وإجراء الفحوصات اللازمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 10:25 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة لطيفة تظهر بشكل غريب ومختلف على "انستغرام"

GMT 23:29 2018 الخميس ,02 آب / أغسطس

تأثيرات فلكية متناقضة

GMT 03:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

آشلي غرهام تكشف الدور المؤثر لحركة #METOO على صناعة الموضة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday