صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة

جانب من آثار تفجير مسجد الإمام الصادق الكويت
الكويت-أ ش أ

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة "النهار" الكويتية عن تشكيل وفد قضائي كويتي لزيارة نظيره السعودي للاطلاع على نتائج التحقيقات في قضية الخلية الإرهابية الضالعة في تفجير مسجد الامام الصادق في منطقة الصوابر.

وأشارت الصحيفة فى عددها الصادر صباح اليوم /الخميس/ نقلا عن مصدرها، إلى أن التحقيقات مع الأشقاء الثلاثة المضبوطين وهم محمد وماجد وفيصل الزهراني قد تقود إلى الكشف عن خلايا نائمة جديدة في الكويت، لاسيما أن اثنين من المتهمين السعوديين من مواليد الكويت ولهم علاقات بعدد من الاصدقاء الذين قد يكون من بينهم من له صلة بجماعات ارهابية.

واكدت المصادر أنه من المتوقع أن تكشف التحقيقات خلايا نائمة متورطة في تجنيد الشباب وإرسالهم للقتال في العراق وسورية مع تنظيم الدولة الاسلامية داعش، مشددة في الوقت نفسه على تعاون الأجهزة الأمنية بين الكويت والسعودية في ملف قضية الخلية الإرهابية التابعة لتنظيم داعش التي تستهدف القيام بعمليات إرهابية إجرامية في بعض دول مجلس التعان الخليجي، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

وقالت الصحيفة أنها علمت من مصادرها إن النيابة العامة ستستدعي خلال اليومين المقبلين دفعة جديدة من المتهمين في قضية تفجير مسجد الامام الصادق للتحقيق معهم واحالتهم الى محكمة الجنايات.

وعلى صعيد متصل قررت النيابة العامة حجز والدة قائد المركبة عبد الرحمن صباح إلى اليوم لاستكمال التحقيق معها فيما نسب اليها من اتهامات بشأن إتلاف أدلة وإثباتات في القضية وهي تصوير فيديو كاملا لعملية التفجير الارهابي وكذلك تهمة التستر على المتهم والاشتراك في الجريمة.

ومن جانب أخر، كشفت مصادر للصحيفة عن إحالة 12 متهماً في القضية الى السجن المركزي بعد عرضهم على قاضي التجديد وذلك لقيامهم بتجنيد المراهقين وحثهم على القتال في صفوف تنظيمات إرهابية محظورة في العراق وسورية بالإضافة إلى جمع تبرعات مالية في المساجد لدعم هذه التنظيمات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة صحيفة كويتية تؤكد الكشف قريبًا عن خلايا نائمة جديدة



GMT 07:24 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

GMT 11:49 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 23:39 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود عباس يصف رسالة خالد مشعل إلى مؤتمر فتح السابع بـ "الطيبة"

GMT 15:50 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صدور الدجاج بالمستردة والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday