النني مع فريق أرسنال في رحلة محفوفة بالمخاطر
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

النني مع فريق أرسنال في رحلة محفوفة بالمخاطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النني مع فريق أرسنال في رحلة محفوفة بالمخاطر

المصري محمد النني
لندن _ أ.ف.ب

مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة تجمع بين إيفرتون وأرسنال، في مباراة تحمل بين طياتها تحديا كبيرا للفريقين.

ويحل أرسنال ضيفا على إيفرتون في ملعب جودسون بارك، وهو يبحث عن تحقيق فوز يعيد له آماله في المنافسة على لقب البريمير ليج في الموسم الحالي، وذلك بعد الخروج من كافة البطولات.

فيما يدخل إيفرتون المباراة بحقيقة أنه صاحب المركز الرابع في ترتيب الفرق الأقوى هجوميا في الدوري، بعد ليستر سيتي ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبيرز، وهو ما يعطي مؤشرا على الخطورة الكبيرة التي يمتلكها التوفيز في الخطوط الأمامية بقيادة البلجيكي روميلو لوكاكو.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة المشاركة الثانية على التوالي للنجم المصري محمد النني كأساسي في الدوري الإنجليزي، والمباراة الرابعة على التوالي في كافة البطولات.

وقدم النني أداء مبهر للغاية رفقة الجانرز أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف للجانرز، كان من نصيب النني.

وأصبح الدولي المصري أحد اللاعبين الهامين في تشكيلة الفريق اللندني في الأسابيع الأخيرة، خاصة في ظل تراجع أداء معظم لاعبي خط وسط أرسنال، وابتعاد بعضهم للإصابة.

ويدخل أرسنال المباراة وفي جعبته 52 نقطة في المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، فيما يتبقي له مباراة واحدة، بينما يدخل إيفرتون المباراة في المركز 12 برصيد 38 نقطة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النني مع فريق أرسنال في رحلة محفوفة بالمخاطر النني مع فريق أرسنال في رحلة محفوفة بالمخاطر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 23:39 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود عباس يصف رسالة خالد مشعل إلى مؤتمر فتح السابع بـ "الطيبة"

GMT 15:50 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صدور الدجاج بالمستردة والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday