أمير كرارة ووليد فواز يصورون في شارع المعز بأمر الطبال
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

أمير كرارة ووليد فواز يصورون في شارع المعز بأمر "الطبال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير كرارة ووليد فواز يصورون في شارع المعز بأمر "الطبال"

أمير كرارة ووليد فواز
القاهرة - إسلام خيري

انتهى المخرج أحمد خالد أمين من تصوير أكثر من 35 % من أحداث مسلسل"الطبال" ، وتوجد فيه صورة تجمع بين الفنان أمير كرارة ووليد فواز في شارع المعز ضمن أحداث المسلسل حسبما أكد المخرج في تصاريحه، مشيرا إلى أن فريق العمل يتوقف لمدة يومين بعد الانتهاء من تصوير الديكور الأساسي في شقة أمير كرارة والانتقال لديكور آخر .

وقال أمين إن هناك جلسات عمل مع المؤلف هشام هلال والمنتجة دينا كريم من أجل الانتهاء من الورق والتحضير للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية . وأوضح أحمد خالد أنه أعاد الثلاثة أيام التي أخرجهم المخرج عصام نصار دون أن يشاهد المادة المصورة احتراما لعمله . وأضاف هناك مجهود ضخم يقوم به المخرج المنفذ ناصر زيدان الذي يستحيل العمل دونه ، بالإضافة إلى جهد المنتج الفني محمد بندق الذي يعمل على خدمة العمل وتوفير كل الأمور بشكل مستمر، وكذلك محمود يوسف مدير التصوير ورامي دراج مهندس الديكور، والمونتير أحمد حمدي الذي قدم فيلم " ولاد رزق " أخيرا واعتبره من أهم المونترين ، وعمال الإضاءة والكاميرا والمساعدون. وتابع: فريق العمل المتكامل من أهم سمات أي عمل فني ، وأتمنى أن أكون على حجم مسؤولية عملهم معي وتفانيهم في المسلسل .

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صيام وإبراهيم نصر وسامية الطرابلسي ومحمد مهران وخالد كمال وصبري عبد المنعم، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج دينا كريم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير كرارة ووليد فواز يصورون في شارع المعز بأمر الطبال أمير كرارة ووليد فواز يصورون في شارع المعز بأمر الطبال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 23:39 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود عباس يصف رسالة خالد مشعل إلى مؤتمر فتح السابع بـ "الطيبة"

GMT 15:50 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صدور الدجاج بالمستردة والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday