وصول إجمالي صادرات كيا موتورز إلى 15 مليون سيارة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

وصول إجمالي صادرات "كيا موتورز" إلى 15 مليون سيارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وصول إجمالي صادرات "كيا موتورز" إلى 15 مليون سيارة

أمريكا الشمالية أكبر أسواق" كيا " الخارجية
سيول ـ قنا

قالت شركة "كيا موتورز كورب" ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية إنها اقتربت من الوصول بإجمالي صادراتها إلى أكثر من 15 مليون سيارة وذلك بعد نحو 4 عقود من بدء تصدير سياراتها إلى الأسواق الخارجية .

وذكرت بيانات نقلتها وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية اليوم أن إجمالي الصادرات وصل إلى حوالي 14.9مليون سيارة في نهاية مايو الماضي حيث من المتوقع أن يتجاوز الرقم 15 مليون سيارة منتصف الشهر الحالي .
ووفقا للبيان فإن صادراتها التراكمية تجاوزت مستوى 5 ملايين سيارة عام 2005 ثم وصلت إلى 10 ملايين سيارة عام 2011 ،وكانت كيا أكثر شركات السيارات الكورية الجنوبية تصديرا العام الماضي بصادرات بلغت 1.24 مليون سيارة بقيمة إجمالية قدرها 16.7 مليار دولار تقريبا.

وتعد السيارة المدمجة "كيا برايد" الأكثر مبيعا بالنسبة للشركة الكورية حيث بلغ إجمالي مبيعاتها حتى نهاية الشهر الماضي 23.2 مليون سيارة، وفي المركز الثاني جاءت السيارة "سبورتاج" متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "إس.يو.في" بمبيعات بلغت 1.57 مليون سيارة ، وفي المركز الثالث جاءت السيارة "مورنينج" بمبيعات بلغت 1.43 مليون سيارة .
وتعد أمريكا الشمالية أكبر أسواق" كيا " الخارجية حيث استحوذت خلال السنوات الأربعين الماضية على 03ر6 مليون سيارة من سيارات الشركة، في حين بلغ إجمالي صادراتها إلى أوروبا وروسيا 35.3 مليون سيارة ، وإلى أفريقيا والشرق الأوسط 52ر2 مليون سيارة ،وإلى أمريكا اللاتينية 1.71 مليون سيارة وإلى آسيا والمحيط الهادئ 1.29 مليون سيارة خلال 40 عاما تقريبا.

وبحسب البيانات كانت "كيا" قد دخلت السوق الدولية في عام 1975 عندما صدرت 10 شاحنات خفيفة طراز بريسا إلى قطر .
ويذكر أن تفوقت صادرات "كيا" التابعة لمجموعة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية على مبيعاتها المحلية لأول مرة عام 1998 عندما صدرت حوالي 250 ألف سيارة .
ومنذ عام 2011 تصدر الشركة أكثر من مليون سيارة سنويا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول إجمالي صادرات كيا موتورز إلى 15 مليون سيارة وصول إجمالي صادرات كيا موتورز إلى 15 مليون سيارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 23:39 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود عباس يصف رسالة خالد مشعل إلى مؤتمر فتح السابع بـ "الطيبة"

GMT 15:50 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

صدور الدجاج بالمستردة والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday