مسيرة شعبية

نظمت الشرطة، اليوم الخميس، مسيرة شعبية في مدينة نابلس، لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه ولمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، ومن أجل توعية المواطنين من مخاطر المواد المخدرة على المجتمع كافة، نظمت الشرطة الخميس مسيرة شعبية في نابلس انطلقت من منطقة الدوار وسط المدينة إلى مديرية الشرطة.

وقد تقدم المسيرة محافظ نابلس أكرم الرجوب، ونائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مأمون فحماوي، بالإضافة لقادة الأجهزة الأمنية والعديد من المؤسسات الحكومية والأهلية، والفعاليات الشعبية، وجمهور من المواطنين، نقلاً عن وفا.

وانطلقت المسيرة من وسط المدينة وتحديدا من منطقة الدوار إلى مديرية شرطة نابلس، ورفعت خلالها لافتات وشعارات تدعو إلى محاربة هذه المواد المخدرة كونها طريق الموت والهلاك وتوزيع الورود، ونشرات توعية تبين مدى خطورة تعاطي المخدرات وأثرها على المجتمع الفلسطيني وطرق الوقاية والعلاج من هذه الآفة المدمرة على المواطنين.

وقد تحدث المحافظ أمام الجماهير داخل مديرية الشرطة عن خطورة هذه المواد على جميع فئات المجتمع، شاكرا المجهود الكبير الذي تبذله شرطة المحافظة في محاربة هذه السموم.

كما دعا الرجوب جميع المؤسسات الحكومية والأهلية والمواطنين إلى الوقوف جنبا إلى جنب من أجل القضاء على هذه الآفة التي تفتك بأبناء المجتمع.

بدوره أكد المقدم فحماوي استمرار العمل من أجل القضاء على هذه الآفة ومن يتاجر بها، مشيرا إلى أن ذلك لا يتحقق إلا من خلال تعاون المواطنين ووقوفهم إلى جانب رجال الشرطة في محاربتهم لها.