محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب

أكد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، على استمرار النشاط الأمني المكثف في نابلس، وبطريقة هادئة ومهنية، مرجحا اتساع نطاق عمل الأجهزة الأمنية إذا تطلب الأمر ذلك.
وأشاد الرجوب في تصريح صحفي اليوم الأحد، بأداء المؤسسة الأمنية التي استهدف الخارجين عن القانون في مختلف مناطق المحافظة، دون أن تتسبب في إزعاج للمواطنين أو التشويش على مسار الحياة الطبيعية في المدينة ومناطق المحافظة كافة.

وناشد الرجوب كافة المواطنين في عموم مناطق المحافظة، الذين لديهم قضايا وملفات عالقة لدى النيابة أو مذكرات قضائية، التوجه إلى المحاكم والقضاء من اجل تصويب أوضاعهم وتسوية تلك الملفات ومتابعتها مع جهات الاختصاص دونما إبطاء، وعدم الاستهانة بأي قضية مهما كانت صغيرة، كمخالفة سير أو سواها، تجنبا لأية ملاحقات قانونية، سيما أن كل الملفات المعلقة ستفتح من أجل النظر فيها، وتنفيذ المقتضى القانوني الواجب تجاهها.

وشدد المحافظ على أهمية تضافر الجهود المجتمعية والوطنية والأمنية وتناغمها من أجل اجتثاث كل أشكال الخروج عن القانون بكل تعابيرها وتلاوينها ومسمياتها، موضحا أن الأمن ليس مهمة الأجهزة الأمنية فحسب، بل هو مهمة الناس جميعا بكل مستوياتهم ومسمياتهم وتعبيراتهم، مشيدا بتعاون المواطنين وكافة الفعاليات في المحافظة، التي وفرت حاضنة جماهيرية عريضة وداعمة له دون حدود.