مجلس بلدية رام الله

قرر مجلس بلدية رام الله في جلسته 117 رقم 21/ 2015 التأكيد على التوجه العام بعدم وضع مناقل الشواء "الكانون" على الأرصفة وفق التوجه المعتمد، والتزام أصحاب المطاعم الواقعة في شارع السهل بالتوجه المعتمد للبلدية حول إدخال مناقل الشواء داخل المطاعم.
 
واعتمد المجلس البلدي في جلسته الأسبوعية الأخيرة وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 17 معاملة تنظيمية، منها 4 معاملات إفراز شقق، و4 مخططات نهائية، ومشروع تعديل تنظيمي، و8 معاملات تنظيم.
 
وعرض رئيس البلدية المهندس موسى حديد ملخصًا للاجتماع الذي عقد مع وزير "المالية"، حول تحويل مستحقات ضريبة الأملاك ورخص المهن، إضافة غلى مواضيع أخرى، كما عرض حديد ملخصًا للاجتماع الذي عقد مع رئيس وأعضاء مجلس بلدي سردا وأبو قش، والذي تناول عددًا من المواضيع، وسبل تقديم الدعم والإسناد لبلدية سردا أبو قش.
 
وقدم حديد ملخصًا للاجتماع الذي عقد مع مؤسسة "ANERA" والذي تمحور حول إمكانية تمويل المؤسسة لمشروع إنشاء مكتبة في الأرض المحاذية لمجمع رام الله الترويحي، حيث قرر المجلس البلدي "ANERA"، تخصيص جزء من قطع الأراضي رقم "11 12 13 14" من حوض 14 عين الكرزم لمشروع إنشاء المكتبة، والإسراع في استكمال إجراءات استملاك قطعة الأرض ونقل ملكيتها لبلدية رام الله.