الطرود الغذائية

أنهت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين "معًا لفلسطين" وبالتعاون مع جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية مشروع توزيع الطرود الغذائية على الأسر المستورة في مدينة القدس المحتلة بتمويل كريم من الشعب العُماني الشقيق.

ويأتي توزيع الطرود الغذائية في إطار مشاريع "رمضان الخير" التي أطلقتها المبادرة منذ بداية شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى مساعدة أكبر عدد من الأسر المستورة في قطاع غزة ومدينة القدس المحتلة.

وذكر المدير التنفيذي للمبادرة العُمانية عبد الله الأسطل أنه "من واجبنا الديني والأخلاقي ألا ننسى إخواننا في مدينة القدس المحتلة، وأن المبادرة تضعهم على سلم أولوياتها"، مضيفًا أنه قد تم الانتهاء من توزيع500 طردًا غذائيًا في المدينة وجاري التجهيز لتنفيذ المراحل الثانية من المشاريع.

وأشار الأسطل أن هذه الطرود تحتوي على المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها البيوت، مؤكدًا أن المبادرة تعمل على الوصول إلى العائلات المهمشة والأكثر فقرا لسد حاجياتها ومتطلباتها.
 
يذكر أن المبادرة العُمانية نفذت عدة مشاريع خلال الأيام الماضية من شهر رمضان والتي كان آخرها توزيع الطرود الغذائية على أهالي القطاع وإفطار الصائمين في ساحات المسجد