بلدية تفوح

استضافت بلدية تفوح، مجموعة خليل الرحمن الكشفية في حديقة النخيل في بلدة تفوح، وذلك بعد أن زارت المجموعة منطقة عين المعمودية للتعرف على أهم الآثار الموجودة فيها.

ورحب رئيس بلدية تفوح بالمجموعة، متحدثًا إلى قادتها عن تطور بلدية تفوح، كما وقام عضو الهيئة الإدارية لمفوضية الخليل القائد نعمان سلهب بتعريف رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية تفوح على مجلس قيادة المجموعة.

وتحدث رئيس بلدية تفوح محمود ارزيقات عن بعض الأماكن الأثرية في بلدة تفوح، مبينًا أن بلدة تفوح تمتد إلى اربعة كيلو مترات غربي محافظة الخليل، وأن عدد سكانها يبلغ ما يقارب 15 ألف نسمة، فهي منطقة موازية لمحافظة الخليل، ويحيطها خلة الفرس وأبو دعجان وعيصى وفرش الهوى، كما ويوجد في بلدة تفوح 14 مسجدًا وعشرة مدارس، وجمعية خيرية، ونادٍ رياضي، وملعب رياضي قيد الإنشاء، ولفت إلى أن بلدة تفوح لا يحيطها مستوطنات "إسرائيلية".

وقدم رئيس المجلس البلدي باسمه وباسم كل أعضاء المجلس البلدي شكره لـمجموعة خليل الرحمن الكشفية على زيارتها لـبلدة تفوح، وأبدى استعداده الكامل والتام لدعم أي نشاط سواء داخل البلدة أو خارجها ما دام هذا الدعم يصب في النشاطات التطوعية وتنمية المجتمع والرقي بالمجتمع.

وشكر قائد المجموعة حسام دنديس رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على استضافة المجموعة في بلدة تفوح، كما وشكر جميع من وقف بجانب هذه المجموعة من أبناء هذا الوطن.