محافظ الخليل كامل حميد

سلم محافظ الخليل كامل حميد، ومسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس الاثنين مكرمة رئاسية، عبارة عن طرود غذائية إلى 200 أسرة في مخيمي الفوار والعروب.
 
وتم تسليم المكرمة للجان الشعبية في المخيمات، في حضور مديريات الشؤون الاجتماعية، وبتنسيق من قبل مديرة الدائرة الاجتماعية في المحافظة إيمان أبو عريش، والتي تتولى عملية التوزيع على المواطنين.
 
ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس لأبناء شعبه وتهانيه لهم بحلول شهر رمضان المبارك، مثمنًا كافة الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة وكافة القطاعات، وعلى رأسها مكتب الرئيس للتخفيف عن أبناء شعبنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مطالبًا كافة الجهات ذات العلاقة المزيد من التكافل، بهدف الوصول إلى كافة المحتاجين في كافة أرجاء المحافظة.
 
وأكدت اللواء الفارس على متابعة الرئيس شخصيًا ومن خلال ملف الشؤون الإنسانية لهموم أبناء شعبه في كافة أماكن تواجدهم والتي تأتي هذه المكرمة بتوجيهاته المباشرة لتقديم كل ما يمكن لتوفير العيش الكريم للمحتاجين والفقراء في المخيمات الفلسطينية، مشيرة إلى أن هذه المساعدات ستشمل كافة مخيمات الوطن، وتأتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
وثمنت اللجان الشعبية هذه المكرمة الرئاسية، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية التي تتطلب مزيدًا من الوحدة الوطنية، ليتحقق حلم الشعب الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.