شهداء فلسطين

أقام التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في رابطة الجامعيين اليوم الاثنين، احتفالا لتكريم ذوي شهداء محافظة الخليل لمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني.
وأكد محافظ الخليل كامل حميد، صمود ابناء شعبنا في وجه المحتل، ونقل تحيات الرئيس محمود عباس لذوي الشهداء، مشيرا إلى أن الهجمة الاسرائيلية على محافظة الخليل تهدف الحكومة الاسرائيلية من خلالها إلى اخضاع وتركيع ابناء شعبناـ، ولكنهم لن ينجحوا بفضل ارادة شعبنا.
وأشار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، إلى ان الخليل تتمتع تاريخيا بشبابها وأبنائها الذين لهم بصمات عز وفخر في سجل الخالدين.
بدوره، قال الأمين العام للتجمع الوطني لأسر الشهداء والجرحى محمد صبيحات، إن هذا الحفل نظم في الخليل لأنها شعلة الهبة الجماهيرية وقدمت ما يزيد عن ثلث الشهداء حتى اليوم.
وأوضح صبيحات أن اسر الشهداء يحتاجون لرعاية من كل الجهات الرسمية والأهلية، داعيا القطاع الخاص إلى المساهمة الى جانب السلطة الوطنية لتوفير المساكن الكريمة لأسر الشهداء .
ولفت المتحدث باسم عوائل شهداء الخليل يوسف الأطرش، إلى ان الثورة تتجدد بعطاء وايمان ابنائها بحقوقهم، "وهذا ما جسده تكاتف عائلات الشهداء بمساندة كافة المؤسسات الرسمية والأهلية حتى استعادوا جثامين أبنائهم وشيعوهم بما يليق ونضالهم.
من جانبها، أكدت أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظة الخليل نجوى عمرو، أن التجمع سيواصل تقديم كافة الخدمات والاحتياجات لكافة أسر الشهداء.
وفي ختام الحفل، تم تقديم عدة عروض فنية، كما جرى تكريم ذوي الشهداء.