الفنانة ميريهان حسين

أوضح مصدر أمني ملابسات توقيف الفنانة ميريهان حسين فجر الثلاثاءفي كمين أمني في منطقة الهرم ، بعد قيامها باختراق الحواجز الأمنية للكمين والاشتباه في أنها تقود في حالة " سكر" وبتفتيش سيارتها تم العثور على زجاجتي خمر في المقاعد الخلفية للسيارة.

  وأكد المصدر أنه أثناء ترحيلها إلى قسم الهرم  اعتدت على ضابط شرطة بألفاظ خارجة وصفعته بالقلم اعتراضًا على تفتيش سيارتها  مضيفًا أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، وتحرير المحضر اللازم ، وجاري عرضها  على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 وقال الفنان خالد الصاوي في تدوينة له عبر حسابه الشخصى في موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إن الفنانة ميريهان حسين "مخطوفة" في أحد الأقسام وتعرضت للضرب خلال عودتها من العمل.

 وكتب الصاوى في تدوينته: "الزميلة ميرهان حسين مخطوفة في أحد الأقسام ومضروبة واتاخدت وهي راجعة من الشغل، وبتسأل قسم إيه قال اسم النبى حارسك"، فيما أفاد أحد متابعي خالد الصاوي أنها موجودة في قسم الهرم.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية ، أشرف زكي ، في تصريحات صحافية له الثلاثاء ، من الصعب جداً إجراء مصالحة بين الضابط والفنانة  بعد أن تم تصعيد الأمر بسبب تعديها على الضابط أثناء ممارسة عمله.