الفنانة "أنوشكا"

استأنف فريق عمل مسلسل "غراند أوتيل" تصوير المشاهد الخارجية في محافظة أسوان، بعد توقف دام لثلاثة أيام بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الحرارة وتقلبات الجو، في جنوب الصعيد، ومن المقرر أن يستمر فريق العمل هناك أسبوعين للانتهاء من المشاهد.

والمسلسل من النوع البوليسي، تدور أحداثه خلال فترة الخمسينيات في مدينة أسوان، وتبدأ بوقوع جريمة قتل في فندق تمتلكه أنوشكا، وتديره برفقة ابنها أحمد داود الذي يعاني من إدمانه الشذوذ الجنسي بشراهة، ويمارس الشذوذ الجنسي مع نزلاء الفندق بمباركة والدته، ومن يرفض ذلك يقومان بقتله، وهنا يتدخل اليوزباشي "سعيد" الذي يقدمه الفنان أحمد إبراهيم، والصول شريف الذي يقدمه الفنان خالد كمال، ليحققا في قضايا القتل المتلاحقة والمجهولة فيكشفا عن القاتل، بجانب اكتشاف جرائم أخرى خلال بحثهما الدائم والمتواصل عن خيوط الجريمة، ويواجهان اللغز ومفارقات تحول مسار المسلسل إلى مواجهة مشاكل قابعة ومستوطنة في المجتمع في تلك الحقبة ومناقشتها بشكل فني جديد.

"غراند أوتيل" من بطولة الفنان عمرو يوسف، أنوشكا، دينا الشربيني، أحمد داود، محمد ممدوح، سوسن بدر، أحمد إبراهيم، خالد كمال، وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر. وتصور 90% من المشاهد، داخل الفندق، والقصة مقتبسة من فيلم أجنبي.