أحمد حلمي و محمد رمضان

 حالة من إثارة الجدل شغلت الوسط الفني في الآونة الأخيرة بعد تصريحات النجم محمد رمضان على مواقع  التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب نشره على صفحته صور شرائه سيارتين "لامبورجيني افنتادور ورولز رويس جوست"، ولاقت الصور هجوما شديدا على الـ"سوشيال ميديا" وبعض الفنانين الذين تحركوا بسرعة البرق للرد على صور محمد رمضان، كان أولهم النجم أحمد حلمي حين نشر عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" معلقًا "تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟ للأسف لأ، ما هو عيب الأسرار كدة، أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال، ده كلام في سرك".
 
وتوالت ردود الفعل على صورة حلمي، حيث اعتبر عدد كبير من الجمهور ما قاله "قصف جبهة من نوع خاص، في ما وصفه البعض بأنه "فنان محترم لا تهمه المظاهر"؛ الأمر أيضًا أثار الفنان محمد هنيدي ودفعه إلى نشر صورة من فيلمه "يا أنا يا خالتي" وكان يمتلك فيها سيارة قديمة خضراء متهالكة وقال عنها "أفضل سيارة على الإطلاق"؛ مما اعتبره البعض "سخرية" من سيارة رمضان، لكنه حذف المنشور بعدها.
 
وعاد رمضان مجددًا للرد على منتقديه من زملائه، وصرح عبر صفحته الشخصية معلقًا قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها، وذلك بفضل الله أولًا ثم جمهوري الغالي.. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل أي منافسة؟ وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد؟! العبد لله ومن أول يوم رجلي دخلت هذا المجال.. خلاصة الكلام ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها، الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من أجل إمتاع جمهورك، هتقولى بس إنت مش شايف الهجوم؟! هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما أنا موجود والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه؟! لأن الزميل نفسه مبقاش موجود، وخد دي زميلي العزيز.

 وبعدها تراجع الفنانان أحمد حلمي ومحمد رمضان فجر الاثنين 25 تموز/ يوليو الجاري وأوضحا للجمهور ومتابعيهم على "فيسبوك" ما حدث من سوء فهم لتصريحاتهما الأخيرة بسبب سيارات رمضان، فقد تمنى كل منهما للآخر التوفيق والسعادة في حياته الفنية.