المبادرة العُمانية تطلق حملة لزيارة بيوت الأسر المستورة

أطلقت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين "معا لفلسطين" وبالتعاون مع الإدارة العامة للزكاة في قطاع غزة حملة "الزيارات الميدانية لبيوت الأسر المستورة"، خلال شهر رمضان.

ورصدت المبادرة مبلغ "22000" دولار كقيمة مبدئية للمشروع، وتهدف الحملة إلى التفقد الميداني لبيوت الأسر والتعرف عن قرب على معاناتهم واحتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم بشكلٍ فوري.

وأكدت أنه يتم تنفيذ الحملة في كافة محافظات قطاع غزة، حيث بدأت المبادرة بزيارة العديد من البيوت وتقديم مساعدة مالية بقيمة 100$ وطردًا غذائيًا لكل عائلة وتوفير الاحتياجات اللازمة.

وبين المدير التنفيذي للمبادرة العُمانية عبد الله الاسطل أن تفقد الأسر بشكلٍ ميداني يبيَن حجم المعاناة التي يعيشها الكثير من العائلات في قطاع غزة، وخصوصًا مع استمرار الحصار للعام الثامن على التوالي.

ولفت إلى أن هذه الزيارات ستمتد طيلة شهر رمضان المبارك، مقدمًا الشكر للشعب العُماني الشقيق على ما يقدموه من دعم وخدمة لتعزيز صمود إخوانهم الفقراء في قطاع غزة.

يُذكر أن حملة زيارة بيوت الأسر المستورة هي واحدة من المشاريع التي تقوم المبادرة بتنفيذها خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة.