رئيس سلطة المياه مازن غنيم

قال رئيس سلطة المياه مازن غنيم اليوم الخميس، إن السلطة الوطنية تعتمد المنتجات الوطنية عالية الجودة وذات السعر المنافس.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه في مدينة البيرة مع وفد جمعية حماية المستهلك المكون من رئيس الجمعية صلاح هنية وأمين السر رانية الخيري ومسؤول وحدة الضغط والمناصرة إيهاب البرغوثي.

وتباحث الجانبان في آلية الاستمرار في الحفاظ على حقوق المستهلك في قطاع المياه وضمان جودة الخدمة، والآليات التي تعتمدها السلطة لتشجيع المنتجات الفلسطينية من خلال مشاريع المياه والصرف الصحي.

وتحدث غنيم الحرص خلال الاجتماع على حقوق المستهلك وتقديم أفضل خدمات لصالح المشتركين، موضحا أن السلطة الوطنية تعطي الأولوية في مشاريعها وتصاميمها للمشاريع للمنتجات الفلسطينية والعالمية عالية الجودة.

وأشار إلى أهمية استرداد التكلفة وخفض المديونية في قطاع المياه مع الحفاظ على حقوق الفقراء والحالات الاجتماعية عبر آلية وزارة الشؤون الاجتماعية أسوة بما يقع في فاتورة الكهرباء.

وشكر هنية رئيس سلطة المياه، موضحا اهتمام الجمعية بحقوق المستهلك في قطاع المياه ومراعاة تأمين المياه لكافة المشتركين وتحقيق الجودة الافضل.

كما تطرق إلى أهمية تشجيع المنتجات الفلسطينية في المشاريع في قطاعي المياه والصرف الصحي، والعمل المشترك لتحصيل حقوقنا المائية التي يسيطر عليها الاحتلال ويقوم ببيعها لنا.

وبدورها، تحدثت أمينة سر جمعية حماية المستهلك عن اهتمام الجمعية بالمواطن الفلسطيني في المحافظات الجنوبية وأهمية تأمين وصول المياه وإعادة إصلاح الشبكات وتأمين وصول المياه في غزة

وفا