العملة الرقمية

ارتفعت أسعار العملة الرقمية الإيثريوم بالتعاملات الفورية الخميس، لتواصل الصعود لليوم الثاني على التوالي، ضمن عمليات التعافي التي تسيطر على العملات الرقمية المشفرة، خاصة مع انحسار المخاوف بشأن الإجراءات التنظيمية في كوريا الجنوبية.
في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 10:45 جرينتش تتداول العملة الرقمية الإيثريوم بتكوين حول 1075$ بارتفاع قدره 11$ بنسبة 1.0%، حيث سعر الافتتاح عند 1064$، وسجلت أعلى مستوى عند 1105$ وأدنى سعر عند 1041$.
حققت أسعار الإيثريوم الأربعاء ارتفاعا بنسبة 7.8%، في أول مكسب خلال أربعة أيام، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في أسبوع 905$ لكل وحدة إيثريوم.
كان الإيثريوم انخفض بنسبة 15% الأسبوع الماضي، في أول خسارة أسبوعية خلال شهرين، وسط عمليات البيع التي سيطر على العملات الرقمية، بفعل مخاوف الإجراءات التنظيمية في كوريا الجنوبية والصين.
وعلى مدار الأسبوع الماضي فقدت أسعار الإيثريوم نسبة 15.5%، لتسجل أول خسارة أسبوعية خلال شهر، بفعل عمليات البيع المفتوحة في سوق العملات الرقمية، وسط تصاعد المخاوف تجاه الإجراءات التنظيمية في كوريا الجنوبية والصين.
أصدرت الحكومة في كوريا الجنوبية هذا الأسبوع الإجراءات والقواعد الرسمية لتنظيم تبادل العملات الرقمية في البلاد، وبدأ المتعاملون فعليا في استيعاب تلك الإجراءات، خاصة أن حكومة سول لا تهدف إلى حظر مطلق لتبادلات العملات الرقمية.​