الشرطة ومديرية الأوقاف يطلقان برنامج الأنشطة الرمضانية في أريحا

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار الاثنين، وبالشراكة مع مديرية "الأوقاف" برنامج الأنشطة الرمضانية المشترك، والذي سيُنفذ على مدار أيام الشهر الفضيل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الأنشطة تشمل توزيع المصاحف على منتسبي الشرطة في المحافظة، إضافة إلى مسابقات رمضانية ثقافية ولقاءات دينية وكتابة المقالات وغيرها من الأنشطة التي ستنفذ في جميع إدارات الشرطة ومراكزها.

وبدأت الفعاليات بتوزيع نسخ من المصحف الشريف على الشرطة في أريحا، وتأتي هذه الخطوة ضمن الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام، "مصحف لكل شرطي" وذلك برعاية مديرية "الأوقاف" في أريحا.

وذكر مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار العقيد عزام جبارة أن هناك العديد من النشاطات والفعاليات التي تنفذها الشرطة في شهر رمضان المبارك، مثل المحاضرات والندوات الدينية التي تعقد لزيادة الوعي الديني لدى الشرطة والتشجيع على قراءة القرآن ولاسيما في هذا الشهر الفضيل، وهي مستمرة في نشاطات أخرى مع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والأهلية.

وأكد مدير "الأوقاف" الشيخ وفيق علاوي أن مديرية "الأوقاف" على استعداد لتسخير كافة إمكانياتها لخدمة جهاز الشرطة بكافة إداراتها والعمل على توفير كل ما يلزم من مصاحف وكتب ومحاضرات دينية.

وأضاف علاوي أنه يشعر بالرضا عن التعاون ما بين "الأوقاف" والشرطة، وذلك لما له من الأثر الكبير في خدمة المواطن بشكل أفضل، وأيضًا متابعة كافة القضايا الأخرى، ومنها المجاهرين بالإفطار في هذا الشهر الفضيل.

وحضر إطلاق الفعاليات مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمه، ونائبه النقيب إبراهيم قواريق وعددٌ من ضباط الشرطة.