الاميرة صيته

نظّم مشروع كفالة الأيتام التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية أمس، مهرجاناً ترفيهياً للأيتام المسجلين بالمشروع بمناسبة اليوم العالمي لليتيم، بحضور أكثر من 800 يتيم ويتيمة من أيتام المنطقة، بمشاركة أكثر من 100 متطوع ومتطوعة.

وعبّر أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبدالعزيز العفيصان عن شكره لداعمي برامج مشروع كفالة الأيتام من شركات ومؤسسات ورجال أعمال على ما يقدمونه، مبيناً أنّ المشروع يؤكد من خلال شعار المهرجان "في القلب أنتم" لأبنائنا أيتام المنطقة أنهم في قلوب الجميع، يحبونهم ويقدمون لهم كل ما يستطيعون من أوجه الرعاية، إيماناً بدورهم البناء تجاه أنفسهم وذويهم ومجتمعهم.

ونوه إلى أن المهرجان يتضمن العديد من الفقرات الترفيهية والألعاب الحركية والفقرات المسرحية والإنشادية الهادفة، بمشاركة نخبة من الفرق الترفيهية والتطوعية، كما شارك الأيتام أنفسهم في تقديم فقرات إنشادية وشعرية.

يذكر أن مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية كفل منذ تأسيسه ما يزيد عن 5500 يتيم ويتيمة ويكفل حالياً حوالي 2000 يتيماً ويقدم جملة من البرامج في مقدمتها برامج الرعاية الدينية والتربوية والكفالة النقدية والمساعدات العينية وبرامج الرعاية التعليمية والتدريب والتوظيف والرعاية الاجتماعية والترفيهية.