بلدية بيت لحم

شكلت بلدية بيت لحم غرفة طوارئ تحسبا للمنخفض الجوي، الذي سيضرب البلاد بدء من يوم غد الخميس.

وترأست رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون اجتماعا لتشكيل غرفة طوارئ، لتوزيع المهام بين أعضاء فريق الطوارئ ما سيضمن نجاح وتنظيم آلية سير العمل أثناء المنخفض الجوي.

وأوضحت البلدية أن دائرة الهندسة في بلدية بيت لحم ستكون مركز غرفة الطوارئ للتعامل مع احتياجات المواطنين وطلباتهم، والعمل على مواجهة كل طارئ أثناء المنخفض الجوي، وسيبدأ عمل الفريق من الليلة إذ سيقوم الأشغال في بلدية بيت لحم بتفقد عبارات المدينة وتنظيف جوانب الشوارع.

وأعلنت البلدية أرقام الطوارئ: المهندس باهر مرزوقة (بلدية بيت لحم) 0592980001، وعماد هارون (بلدية بيت لحم) 0592980011، وفتحي عبد اللطيف (سلطة المياه والمجاري) 0597913362.

وأهابت بلدية بيت لحم بالمواطنين أخد الحيطة والحذر والتزود بالغذاء ووسائل التدفئة أثناء المنخفض، والحذر من عمليات الاشتعال الناجمة عن وسائل التدفئة، وعدم الخروج من المنازل إلا لحالات الطوارئ، والحذر من انزلاق المركبات، وسقوط الأشجار العالية نتيجة اشتداد الهواء وتراكم الثلوج، وإزالة المواد القابلة للتطاير عن أسطح المنازل، والتزود بالوسائل والأدوات الخاصة لإزالة الثلوج، وعدم الاقتراب من أي خطوط كهربائية مقطوعة أو ما يخالف السلامة العامة فيما يتعلق بالشبكات الكهربائية وإبلاغ شركة الكهرباء بذلك.

نقلًا عن"وفا"