مجلس دبي الرياضي

حطمت مباراة لكرة القدم نظمها مجلس دبي الرياضي أكثر من رقم قياسي بعد ان استمرت لـ 36 ساعة متواصلة اي يوم ونصف اليوم.

وذكر بيان صحافي للمجلس اليوم الاحد، ان المباراة الاولى من نوعها بالعالم، والتي حملت اسم "روح الاتحاد"، جاءت في اطار الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

وجرى خلال المباراة التي أقيمت بالتعاون مع شركة مونديال بملعب نادي ضباط شرطة دبي واستمرت يومي الجمعة والسبت، تسجيل 352 هدفا بواقع 197 هدفا للفريق الأبيض الفائز على نظيره الأحمر الذي سجل 155 هدفا، بفارق 42 هدفا للابيض.

وبدأت المباراة في التاسعة من صباح يوم الجمعة الماضي، واختتمت في التاسعة من مساء يوم امس السبت، بعد ان استمرت ليوم ونصف دون توقف لتحقق 2160 دقيقة من اللعب المتواصل وهو ما يساوي زمن 24 مباراة كرة قدم كاملة.

وسجلت المباراة الكثير من الارقام الجديدة في مباريات كرة القدم حيث شارك فيها اكثر من 1600 لاعب تبادلوا الظهور في الملعب خلال 36 ساعة هي الزمن الكلي للقاء وتواجد عدد كبير من المدربين على المنطقة الفنية لتوجيه اللاعبين واصدار الأوامر لتبديل اللاعبين والقيام بالمهمة الفنية بجانب الحكام والمساعدين.

وحضر النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا السفير الشرفي للرياضة في إمارة دبي المباراة التاريخي،ة كما شارك بها عدد من نجوم الكرة الاماراتية ولاعبو الفرق والمراحل السنية بأندية دبي.