اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش

ألمح مهاجم نادى "باريس سان جيرمان"، الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أنه يمكن أن يعود للانضمام لصفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأمِل "الروسنيري" في إعادة التوقيع مع إبراهيموفيتش، لاسيما في ظل رغبته الواضحة في العودة من جديد إلى المنافسة بقوة على البطولات.

وأنهى ابراهيموفيتش آمال الإيطاليين في عودته إلى ملعب "سان سيرو" بتأكيده على التزامه مع "باريس سان جيرمان"، إلا أنه عاد في تصريحات إلى التليفزيون السويدي يشير إلى أن كل شيء ممكن أن يحدث في السوق الصيفية.
 
وأضاف إبراهيموفيتش "لا يزال لدي سنة واحدة في عقدي مع باريس سان جيرمان، أنا أنتمي إلى باريس سان جيرمان، ليس لدي خطة أخرى، ولكن الأمور يمكن أن تتغير من يوم إلى آخر".
 
وتابع "لا أستطيع أن أقول أكثر من الآن، ولكن أنا أنتمي إلى باريس سان جيرمان وسأواصل على هذا القبيل، ولكن كبار السن مثلي يفكرون بشكل مختلف حول اختيار النادي".
 
وأردف قائلًا "هذا لا يتعلق فقط بجانب كرة القدم، ولكن أيضًا بنوعية الحياة لعائلتي، كثير من الناس يعتقدون أن المعيار رقم واحد هو دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا ليس صحيحًا، أريد أن أكون في النادي الذي أحب، حيث لدي وقتًا طيبًا".

وانضم إبراهيموفيتش إلى "ميلان" في صيف 2010 قادمًا من "برشلونة"، وساهم في حصد "الروسنيرى" لقب الدوري الإيطالي عام 2011، قبل أن يرحل عام 2012 إلى "باريس سان جيرمان"، ويكون له دور في فوز الفريق الباريسي بعدد من الألقاب المحلية.