أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق روماريو

يواجه أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق روماريو الذي نجح في الانتخابات البرلمانية البرازيلية الحالية، تحديا جديدا عندما يخوض انتخابات رئاسة ناديه القديم "أمريكا" الذي يلعب ضمن منافسات دوري القسم الثاني في ريو دي جانيرو.

وأعرب روماريو، في تصريحاته لجريدة "يو أو إل سبورت" البرازيلية عن تفاؤله بحظوظه في اختياره كرئيس لنادي أمريكا البرازيلي .. وقال صاحب الألف هدف: "إنه حلمي وحلم أبي القديم وأنا مستعد لتحقيقه".

وأشار روماريو إلى أنه عقد عدة مفاوضات مع مجموعة المستشارين الذين سيتم اختيارهم يوم الثلاثاء المقبل والمنوط بهم اختيار رئيس النادي الجديد ومع الرئيس الحالي للنادي ليو ألمادا ..وقال أن "الأمور تسير على ما يرام".

ومن جانبه، أكد ألمادا أن روماريو تقدم بترشيح نفسه كرئيس جديد للنادي خلفا له، وأن المفاوضات في هذا الشأن بدأت في مايو الماضي وشهدت نجاحا كبيرا في ظل مجموعة من جبهة المعارضة داخل النادي للانتخابات القادمة .. وقال "بهذه الكيفية سيكون هو الرئيس بشكل قطعي".

وأوضح روماريو أن عمله كنائب برلماني في برازيليا لن يحول بينه وبين عمله داخل نادي أمريكا ولن يضر أيضا بمشروعه الذي يهدف من خلاله أن يعيد النادي لمكانته الطبيعية التي كان عليها في الماضي كواحد من أكبر الأندية في الكرة البرازيلية، ضيفا "لن تكون هناك مشكلة .. سنعمل سويا رغم بعد المسافة .. من الممكن القيام بهذا".