مارشال كينت

تصدر الامريكي مارشال كينت منافسات اليوم الثاني من بطولة قطر الدولية المفتوحة للبولينج التي انطلقت أمس الأول / الجمعة / على صالة قطر الدولية للبولينج وتستمر حتى يوم / الخميس/ المقبل بمشاركة افضل نجوم اللعبة في العالم .

وتفوق مارشال في المحاولة الخامسة من البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري في نسختها رقم 14 بمشاركة نخبة من أبطال العالم يمثلون 12 دولة ويتنافسون على جوائز تصل قيمتها الى 161 ألف دولار.

وسجل الأمريكي في المحاولة الخامسة (1448) نقطة ، تلاه ثانيا الدنماركي جوني تايلور (1368) وفي المركز الثالث السويدي ماجنوس جونسون (1354) بعد أن كان متصدرا للمحاولات السابقة.

وحلت الدنماركية ماي جينج جنسين بالمركز الرابع مسجلة (1313) وجاء البحريني يوسف فلاح خامسا (1310) تلاه السويدي إيريكيم بوليبي بالمركز السادس (1297) وحلت في المركز السابع الأمريكية دانييل ماك أيوين ب(1274) وبالمركز الثامن القطري هزيم المريخي بعد أن سجل (1271) و في المركز التاسع الفلبيني ريكاردو ماكاتولا ب(1263) وبالمركز العاشر القطري محمد المريخي الذي سجل (1260) .

وحصل مارشال على الجائزة اليومية المخصصة لأعلى ستة أشواط وقدرها 250 دولارا . 

وأشادت النجمة الدنماركية كريستنين بالتنظيم الاحترافي للبطولة والأجواء الرائعة التي تقام فيها المنافسات وهو ما يدفعها للمشاركة في البطولة سنويا رغم أنها لاتشارك في أي بطولة خارج بلادها .

ومن جانبه أكد خالد الدوسري نجم المنتخب القطري أن البطولة صعبة للغاية لأن أفضل لاعبي العالم يتنافسون بها مشيرا إلي أنه يأمل ألا تظل مستعصية علي نجوم العنابي وخاصة أنه سبق للنجمين سعيد الهاجري وبندر آل شافي أن حصلا علي مركز الوصافة عامي 2003 و2005 .