الأمريكية كوكو فانديفيجي

خسرت الأمريكية كوكو فانديفيجي المصنفة ثالثة لقبها في دورة زهرتوجنبوش الهولندية الدولية المختلطة للتنس، بعدما ودعت المنافسات من الدور ربع النهائي أمام الهولندية كيكي برتنز بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (4-6 و1-6) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة.

واحتاجت برتنز إلى 77 دقيقة لحسم مباراتها مع منافساتها فانديفيجي في المباراة الأولى التي تجمع اللاعبتين معا.
ويشار إلى أن اللاعبة الأمريكية كانت قد توجت بلقبها الأول والأخير حتى الآن العام الماضي بتغلبها على الصينية جينج جي بمجموعتين نظيفتين بواقع أشواط (6-2 و6-4) في المباراة النهائية.

وتصطدم الهولندية برتنز في الدور نصف النهائي بعقبة الايطالية كاميلا جورجي المصنفة الخامسة التي تغلبت على  الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (4-6 و6-3 و7-6 "11-9" في ساعتين و27 دقيقة وفي أول مباراة بين اللاعبتين أيضا.

وتأهلت نصف النهائي الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الثانية بفوزها على الألمانية انيكا بيك بمجموعتين متتاليتين بواقع أشواط (6-4 و6-1)، لتلتقي مع السويسرية بليندا بنسيتش الفائزة على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش السابعة بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط  (7-6 "7-4" و6-7 "4-7" و7-5) في ساعتين و51 دقيقة.
وفي منافسات الرجال، ودع الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف الخامس الدورة بعد خسارته أمام الهولندي روبن هازه بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط  (7-6 "7-4" و4-6 و6-7 "3-7") في ساعتين و15 دقيقة، ليلتقي مع الفرنسي نيكولا ماهو الفائز على الفرنسي ادريانو مانارينو السادس بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (6-1 و6-3).

وفي ربع النهائي، فاز أيضا البلجيكي دافيد جوفان المصنف المصنف ثانيا على الأوكراني ايليا مارتشنكو المتأهل من التصفيات بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (4-6 و7-6 "7-3" و6-2).
ويلتقي جوفان في دور الأربعة مع اللوكسمبورجي جيل مولر الذي اقصى الروماني ماريوس كوبيل المشارك ببطاقة دعوة بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين بواقع أشواط (7-6 "7-4" و6-1).