نال نادي جنين المركز الاول في بطولة خماسيات جنين

نال نادي جنين المركز الاول، وحل فريق المراح بالمركز الثاني، في بطولة خماسيات جنين الاولى التي نظمها نادي وحدات جنين على ملعب مدرسة جنين الثانوية للبنين بمشاركة 12 فريقا وهي: نادي وحدات جنين، ناشئو وحدات جنين، نادي جنين، الالمانية، خروبة، المراح، برقين، قباطية، النباتات، زبوبا، مرج ابن عامر، أشبال جنين.
وقسمت الفريق بطرق القرعة الى ثلاث مجموعات على النحو التالي:
- المجموعة الاولى: نادي جنين، الألمانية، خروبة، المراح.
- المجموعة الثانية: اشبال وحدات جنين، برقين، قباطية، النباتات.
- المجموعة الثالثة: شباب وحدات جنين، زبوبا، مرج ابن عامر، اشبال جنين.

وبعد انطلاق المرحلة الاولى من البطولة، تأهل عن المجموعة الاولى نادي جنين والمراح، وعن الثانية اشبال الوحدات وبرقين، وعن الثالثة شباب وحدات جنين ومرج ابن عامر.
وفي الدور الثاني من البطولة جرت ثلاث مباريات جاءت نتائجها على النحو التالي: تعادل وحدات جنين ومرج ابن عامر (0/0)، وفوز نادي جنين على مرج ابن عامر (1/0)، وفوز وحدات جنين على نادي جنين (2/1).

وبذلك تأهل وحدات جنين أول ونادي جنين ثاني الى النصف النهائي، والمجموعة الثانية تكونت من برقين والمراح وأشبال الوحدات وانتهت المباراة الاولى بفوز برقين على اشبال الوحدات (1/0)، والمباراة الثانية انتهت بفوز برقين على المراح (3/0)، والمباراة الثالثة انتهت بفوز المراح على اشبال الوحدات (3/0).

والتقى في نصف النهائي وحدات جنين مع المراح وانتهت بالتعادل الايجابي (2/2)، وفاز المراح بضربات الترجيح (3/2)، والتقى في نصف النهائي الثاني نادي جنين مع برقين وفاز نادي جنين بركلات الترجيح (2/0).

وجمعت المباراة النهائية بين نادي جنين والمراح، وجاءت المباراة مثيرة وانتهت بفوز نادي جنين على المراح بركلات الترجيح (2/1).

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز من خلال مسؤول ومدرب وحدات جنين بدران جرار والمنسق اوس العجاوي، ونال فريق نادي جنين كأس المركز الاول والميداليات، والمراح حصل على كأس المركز الثاني وميداليات، وفاز اللاعب عدي بجائزة هداف البطولة، وحارس نادي برقين على جائزة افضل حارس.
قاد التحكيم: اوس العجاوي وبدران جرار وعدي مرزوق