نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية

أرسلت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وفدا من الإذاعات الموجهة برئاسة حازم عبد الوهاب، مدير إدار شرق إفريقيا لتهنئة السفير محمد حاج حمزة سفير دولة تنزانيا بالقاهرة بالعيد القومي للوحدة بين جزرتين تنجانيقا وزنزبار.
وقالت نادية مبروك اليوم الأربعاء إن هذا التقليد يأتى فى إطار الدور الهام الذي تقوم الإذاعة المصرية في تدعيم أوصال الصداقة بين مصر وجمهورية تنزانيا الاتحادية وجميع دول القارة الإفريقية.

ومن جانبه قال حازم عبد الوهاب، إن السفير محمد حاج جمزة أعرب عن سعادته بالتهنئة التي قدمتها الإذاعة المصرية لدولة تنزانيا في عيد الوحدة، ووجه الشكر للشعب المصري ولاتحاد الإذاعة والتليفزيون على هذه اللافتة، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والرئيس التنزاني الراحل جيوليوس نيريري، حيث بنيت العلاقة على الأخوة والصداقة وصولا إلى إفريقيا الحرة، مؤكدا على تعزيز هذه العلاقات بين الشعبين.

وأكدت إيمان إسماعيل، مدير عام الإذاعات الموجهة الإفريقية، أن هذا التقليد تحرص عليه الإذاعات الموجهة مع جميع الدول الإفريقية فى إطار الرسالة الإعلامية التي تقدمها شبكة الإذاعات الموجهة.