راديو رسالة

ينظم راديو رسالة اليوم الأحد ندوة "اسمع نظيف"، بالتعاون مع "وحوش المستقبل"، و"فريق أنوار رسالة"، وذاك بمسرح رسالة بالمقطم.
وتقوم فكرة المبادرة حول العلاقة المتبادلة بين الرأي العام والإعلام الذي يقوم بتزويد الجمهور بالمعلومة الصحيحة، بدافع تكوين رأي سليم تجاه أي مشكلة تواجه الشارع المصري.
ويهدف الحدث لإيجاد حلول للنهوض بالإعلام المصري، لكي يستطيع منافسة الإعلام الغربي، الذي يجذب المشاهد سواء أكان سلبيًا أو إيجابيًا.

مبادرة "اسمع نظيف" تسعى لنقل خبرة كبار الإعلاميين والصحفيين للشباب الذين يسعون لإيجاد فرص عمل لهم، ويقدم الحفل الذي يبدأ من الرابعة مساءً وحتى الثامنة، الإعلامية هبة عاشور المذيعة بقناة اقرأ، والإذاعي براديو "معاك" عمرو بيومي.

يذكر أن ضيوف شرف الحدث هم: "آية محمود منظمة وصاحبة فكرة ملكة جمال الحجاب مصممة الأزياء، والكاتب الصحفي خالد الصفتي"، كما سيحضر كلام من كريم مسعد مراسل قناة Ten، وكريم الشيخ مراسل إخباري بقناة النهار، والإعلامي خالد هجرس بقنوات الحياة، ويسرا أمين مراسلة Cbc وهبة البنا مراسلة BBC بالقاهرة، وأميرة القاضي مراسلة بقطاع النيل للأخبار، بالإضافة لأميمة الشاذلي صحفية إذاعية في BBC.
وقال القائمون على الحدث أنه سيكون هناك فقرة غنائية يقدمها فريق "تاكسي باند" بقيادة الفنان "مادو محمد عبد العال".
يشارك في "اسمع نظيف"، كل من الإعلامية علا شوشة بقناة البغدادية، وخليل جمال، وممدوح الشناوي مقدمي برنامج خلاصة الكلام على قناة الحياة، وعمرو أحمد الصحفي، بجريدة الشرق الأوسط اللندنية، ومروة سلام بقناة أزهري، وتامر علي.