حقيبة العام الجديد

من الصعوبة التوصل لهدية تناسب امرأة لديها كل شيء، أو تخمين ما هو الشيء الأكثر الذي تحتاجه صديقتك أو والدتك في موسم الأعياد المقبل، فغالبًا تلك الأعمال تتطلب بعض الحنكة.

وللنجاح في تلك المهمة عليك بتضييق اختياراتك بمعرفة أسلوبها الشخصي، فإذا كانت شخص ينتبه لكل شيء لامع، فإن الإكسسوارات هي أفضل خيار خاصة في موسم السهرات وحفلات رأس السنة.

كما أن تحديد الشخصية يساعد على معرفة أي الأقمشة أو المواد التي تحبها المرأة مثل الدانتيل أو الجلود أو الترتر، وهنا يصبح من السهل اختيار أي الماركات التي ستقصدها لتلك المهمة.

وهناك الهدايا التي تناسب جميع الأذواق مثل سماعات الأذن وأسطوانات الموسيقى وقسائم الشراء التي تدوم طوال العام لشراء كل المنتجات التي ترغب بها دون أن تكون مضطرًا لاختيار هدية قد لا تناسبها.

هذا بالإضافة إلى الهدايا الترفيهية مثل تذاكر الحفلات ودعوات العشاء في مطاعم فاخرة، وتلك الهدايا تدوم ذكرياتها طويلاً حتى بعد انتهاء السهرة بشهور.

وقد تسعى بعض النساء لتجربة أشياء جديدة، فمساعدتها على تجربة تلك الأفكار قد تكون هدية رائعة، مثل شراء أحذية تزلج أو الاشتراك في حصص رقص أو موسيقى، وقد تكون أيضًا تذاكر طيران لزيارة بلاد جديدة.