عناصر من مليشيات الحوثي

لقي ثمانية من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مصرعهم، وأصيب آخرون في غارة لطيران التحالف العربي بمحافظة /صعدة/، شمالي اليمن.
وذكرت مصادر محلية بالمحافظة أن طيران التحالف العربي استهدف دورية عسكرية للمليشيات في منطقة /فوط/ التابعة لمديرية /حيدان/ مما أسفر عن مقتل ثمانية من عناصر المليشيات كانوا على متنها وإصابة آخرين.
من جهة أخرى، قتل أربعة من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وأصيب آخرون في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني بمحافظة /تعز/، جنوب العاصمة صنعاء.
وقال مصدر عسكري بالمحافظة إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين في محيط معسكر /التشريفات/ شرق المدينة، بعد هجوم شنته المليشيات على مواقع للجيش اليمني.. مضيفا أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أربعة من عناصر المليشيات وإصابة عدد آخر، فيما أصيب اثنان من أفراد الجيش بجروح.
وأشار المصدر إلى أن مليشيات الحوثي وصالح شنت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على أحياء سكنية وسط مدينة /تعز/، وفي محيطها مما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح.
وفي محافظة /الجوف/، شرقي اليمن، أعلن مصدر عسكري أن قوات الجيش تصدت اليوم لهجوم عنيف شنته المليشيات وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وقال إن الهجوم استهدف مواقع قوات الجيش في جبهة /صبرين/ بمديرية /خب/ و/الشغف/، ودارت على إثره معارك عنيفة بين الجانبين استمرت نحو ست ساعات، وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيات بينهم ضابط كبير.