الفنان المغربي غاني القباج

أعلن الفنان المغربي غاني القباج، أنَّ عرضه "غاني بالفيتامين" يعتبر خطوة جديدة في مشواره الفني،  بعد مسار دام أعوامًا طويلة في مجال الغناء، مشيرًا إلى أنَّ حلمه كان في البداية الفكاهة وليس ولوج عالم الغناء الذي أعطى فيه الكثير طيلة الفترة الأخيرة.

وأكد غاني في حوار مع "المغرب اليوم"، أنه اختار التطرق في عرضه الفكاهي "غاني بالفيتامين" إلى مواضيع وأحداث ذات طابع فكاهي معظمها عبارة عن وقائع حقيقية عاشها برفقة أفراد عائلته وكذلك أصدقائه والمحيطين به.

وأوضح أنَّ فكرة "غاني بالفيتامين" جاءت بعد مشاركته في تقديم وصلة فكاهية تخللت عرضًا ساخرًا للكوميدي المغربي "إيكو"، إذ فوجئ حين طلب منه الصعود للخشبة ومشاركة هذا الأخير في عرضه، مضيفا أنَّ تجاوب الجمهور مع ما قدمه غاني، كان دافعًا للتفكير في دخول مجال الفكاهة.

وأبرز غاني القباج، أنَّ "غاني بالفيتامين" شهد نجاحًا كبيرًا خلال عرضه نهاية الأسبوع الماضي في الدار البيضاء والرباط، مؤكدًا أنَّه يحرص على تقديم عرضه في مختلف مناطق المملكة لتقريب الجمهور من حياته الشخصية وللتعريف بموهبته الفنية الثانية بعد الغناء.

يُشار إلى أنَّ غاني تألق في عرضه الأخير في الدار البيضاء، حيث عرض تسجيلات من بينها ما جمعه بوالده في الأعوام الماضية، فضلًا عن تقديمه لفقرات غنائية بين الفينة والأخرى إلى جانب أدائه لأعمال بلغات عدة، منها العربية والفرنسية والإنجليزية، كما أدى أعمالا من "ريبرتواره".