الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

تسلم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، رسالة من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الصعد وسبل تعزيزها وتطويرها.

وقام بتسليم الرسالة المبعوث الخاص للحكومة البريطانية آلان دنكان، خلال لقائه مع الرئيس اليمني اليوم .

وذكرت وكالة الانباء اليمنية ان الرسالة تضمنت" دعم بريطانيا لليمن بالشراكة مع المجتمع الدولي بتقديم كافة الإمكانات الداعمة للرئيس هادي والحكومة القادمة للانتقال باليمن إلى واقع أفضل تتجاوز بها التحديات والصعوبات ، وصولا إلى التنفيذ الكامل لمخرجات الحوار المنبثقة عن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وكذلك تنفيذ اتفاقية السلم والشراكة الوطنية".. كما تضمنت الرسالة تأكيد بريطانيا مواصلة الدعم الاقتصادي لليمن لإنجاح الحكومة القادمة وخططها الطموحة.

وثمن الرئيس اليمني ، خلال اللقاء ، موقف بريطانيا" الداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف لتجاوز مختلف التحديات التي يمر بها للولوج إلى مرحلة جديدة عنوانها السلام والوئام والاستقرار لكل أبناء اليمن في إطار الشراكة في السلطة والثروة" .

وأكد" أن اليمن بحاجة إلى المزيد من الدعم الاقتصادي في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها وحتى تتمكن الحكومة الوطنية القادمة من تحقيق برامجها الطموحة ليس على الجانب السياسي فحسب بل أيضا الجوانب الاقتصادية التي تهم المواطن بشكل عام

نقلا عن قنا