الشرطة في سنار تحتفل بكرنفال العفاف الثامن

اوضح والي سنار بالإنابة وزير الشئون الاجتماعية والدعوة المهندس أحمد عجب الفيا إن الشرطة تمثل الأمن و أن الانتماء للوسط العسكري هو انتماء فخر وشرف .
جاء ذلك لدى مخاطبته كرنفال الزواج الجماعي الثامن الذي اشتمل على مائة زيجة والذي نظمته الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية بتشريف مدير عام قوات الشرطة السودانية الفريق أول شرطة/ هاشم عثمان الحسين ونائب المنسق العام للشرطة الشعبية والمجتمعية الأستاذ مصطفى داؤود الفكي , وثمن الفيا دور جميع الأجهزة الداعمة للدولة والمطمئنة للمواطن.
وحيّا مدير عام الشرطة السودانية ولاية سنار حكومة وشعباً , وقال إن ولاية سنار تنعم بالأمن والاستقرار, كما حيّا الشرطة الشعبية والمجتمعية مثمناً دورها في الاهتمام بمنسوبيها والعملية الأمنية .
وقال إن الشرطة الشعبية والمجتمعية هي الرابط بين الشرطة والمجتمع معلناً دعمه لها بمبلغ (200) ألف جنيه.
وثمن نائب المنسق العام للشرطة الشعبية والمجتمعية دور مدير عام الشرطة في رعاية منسوبي الشرطة والاهتمام بالمنشآت الخدمية للشرطة , مشيداً بأهالي سنار المتفاعلين مع برامج ومشروعات الشرطة الشعبية والمجتمعية.
وأكد منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بولاية سنار الأستاذ خالد إدريس اسهامهم في إكتشاف وانخفاض ومنع الجريمة معرباً عن شكره لحكومة الولاية لدعمها لبرامج ومشروعات الشرطة , مشيراً إلى أن الاحتفال اشتمل على تمليك وسائل انتاج و(5) منازل تكريماً لأسر الشهداء .