أكد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، حرص الأمانة على دعم محافظة القطيف من حيث المشاريع والبرامج التي تحتاجها وذلك بعد دراسة كافة المتطلبات والاحتياجات وتخصيص الميزانيات لها. جاء ذلك، لدى استقباله بمكتبه أمس، وفدا من أعيان محافظة القطيف ضم كلا من: المهندس شاكر آل نوح، وأمجد آل نوح، والمهندس عبد الشهيد السني، والمهندس زكي البيش، وحسين مال الله. وأشاد المهندس الجبير، بما تقدمه محافظة القطيف من برامج ومهرجانات تزخر بالتنوع والشمولية، مثمنا زيارة أعيان القطيف للأمانة لما لها من أهمية على صعيد التواصل بين الأمانة ومختلف فئات المجتمع. من جهتهم، أشاد أعضاء الوفد بالدعم الذي تقدمه أمانة المنطقة للقطيف من حيث البرامج والمشاريع التي تم تنفيذها والجاري العمل بها، مؤكدين بأن ذلك يصب في مصلحة كافة أهالي المحافظة، فيما ثمنوا زيارة المهندس الجبير مؤخرا لمهرجان الدوخلة العاشر ودعمه لمثل هذه المهرجانات وإعلانه عن تكفل الأمانة بكافة تبعات المهرجان في الأعوام القادمة. كما وجه الوفد دعوة لأمين المنطقة الشرقية بزيارة محافظة القطيف، ليؤكد أمين الشرقية بأن الزيارة ستتم في أقرب وقت، مشيرا بأن هذه الزيارة ليست الأولى ولا الأخيرة وهناك عدة زيارات لهذه المحافظة والالتقاء مع قاطنيها لمعرفة احتياجاتهم من الخدمات البلدية.

أكد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، حرص الأمانة على دعم محافظة القطيف من حيث المشاريع والبرامج التي تحتاجها وذلك بعد دراسة كافة المتطلبات والاحتياجات وتخصيص الميزانيات لها.

جاء ذلك، لدى استقباله بمكتبه أمس، وفدا من أعيان محافظة القطيف ضم كلا من: المهندس شاكر آل نوح، وأمجد آل نوح، والمهندس عبد الشهيد السني، والمهندس زكي البيش، وحسين مال الله.

وأشاد المهندس الجبير، بما تقدمه محافظة القطيف من برامج ومهرجانات تزخر بالتنوع والشمولية، مثمنا زيارة أعيان القطيف للأمانة لما لها من أهمية على صعيد التواصل بين الأمانة ومختلف فئات المجتمع.

من جهتهم، أشاد أعضاء الوفد بالدعم الذي تقدمه أمانة المنطقة للقطيف من حيث البرامج والمشاريع التي تم تنفيذها والجاري العمل بها، مؤكدين بأن ذلك يصب في مصلحة كافة أهالي المحافظة، فيما ثمنوا زيارة المهندس الجبير مؤخرا لمهرجان الدوخلة العاشر ودعمه لمثل هذه المهرجانات وإعلانه عن تكفل الأمانة بكافة تبعات المهرجان في الأعوام القادمة.

كما وجه الوفد دعوة لأمين المنطقة الشرقية بزيارة محافظة القطيف، ليؤكد أمين الشرقية بأن الزيارة ستتم في أقرب وقت، مشيرا بأن هذه الزيارة ليست الأولى ولا الأخيرة وهناك عدة زيارات لهذه المحافظة والالتقاء مع قاطنيها لمعرفة احتياجاتهم من الخدمات البلدية.