البروفيسور: إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية

خاطب البروفيسور/ إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني بمدينة الدمازين فاتحة اعمال المؤتمر العام الرابع للمؤتمر الوطني بولاية النيل الأزرق .. وهنا سيادته عضوية الحزب بالممارسة الشورية والديمقراطية الرفيعة التي تمت في مجلس شوري الحزب .. كما حيا أهل الولاية الصابرين الصامدين و القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري والمجاهدين والشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة إبان الاعتداء علي الولاية قبل ثلاثة أعوام ..
وقال أن الحكومة ستمضي في مسيرة الحوار الوطني الذي دعا له رئيس الجمهورية .. ودعا حاملي السلاح من أبناء الولاية والحركات المسلحة الاخري للجنوح للسلام والعودة للمشاركة في الحوار الوطني الذي سيشمل الجميع..
وأشار إلي أن مدينة الخرطوم هي مكان ا انعقاد الحوار لمناقشة قضايا السودان ولا بديل لها.. رافضا كل التدخلات الأجنبية لحل قضايا الوطن لان أبناء السودان هم ادري بقضاياهم ..وأبان أن حزب المؤتمر الوطني لايسعي لاضعا ف الأحزاب الاخري بل يريد أحزابا قوية تشارك في الانتخابات القادمة ليستطيع المواطن السوداني ان يختار من بينها ما يمثله في حكم البلاد ..
إلي ذلك هنا الأستاذ/ حسين يسين حمد والي ولاية النيل الأزرق رئيس المؤتمر الوطني بالولاية أهل الولاية بالبناء الذي تم لحزب المؤتمر الوطني استعدادا للمرحلة القادمة لتقديمه لأهل السودان ..
وأضاف أن الولاية آمنة ومحمية بأبنائها .. وحث حامل السلاح من أبناء الولاية لإلقاء السلاح والعودة لبناء الولاية والوطن والعمل من اجل خير البلاد والعباد..