سعاة بريد العاصمة الجزائرية

أشرفت وزيرة البريد و تكنولوجيات الاعلام والاتصال زهرة دردوري يوم الخميس ببئر توتة (الجزائر العاصمة) على انطلاق المسيرة التقليدية لسعاة البريد بالجزائر العاصمة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعمال.
و شارك في هذه المسيرة التي جابت عدد من شوارع بلدية بئر توتة (جنوب العاصمة) أكثر من مائة (100) ساعي بريد من فئات الكهول و الأصاغر و النساء يعملون في مختلف مكاتب البريد بولاية الجزائر و تحصل ثلاثة فائزين من كل فئة على جوائز تشجيعية و أوسمة تقدير.
وأكدت السيدة دردوري بالمناسبة أن هذه التظاهرة تهدف إلى "تشجيع سعاة البريد وحثهم على تحسين الخدمات التي يقدمونها للمواطنين" داعية إياهم إلى "بذل مجهودات أكبر لتحسين خدمات البريد داخل مكاتب البريد وخارجها".
وبعد أن حيت سعاة البريد أبدت ارتياحها لكون هذه "المهنة القديمة و النبيلة أصبحت تجذب فئة الشباب" مؤكدة أن قطاعها "سيبذل قصارى جهده لتحسين خدمات البريد".  ومن جهته هنأ المدير العام لبريد الجزائر السيد محند العيد محلول عمال المؤسسة بمناسبة العيد العالمي مذكرا إياهم بمهتهم التي "يسعون من خلالها إلى إرضاء المواطنين بتقديمهم خدمات جوارية رفيعة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة و الخدمات عن بعد".
تجدر الإشارة إلى أن جميع ولايات الوطن تنظم مسيرة سعاة البريد ليتم إجراء المسيرة النهائية التي ستضم جميع الفائزين في هذه الدورة يوم 5 تموز المقبل المصادف لعيدي الاستقلال و الشباب.