مجلس الأمة الكويتي

قال رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بمجلس الامة النائب ماضي الهاجري، ان دور الانعقاد المقبل سيشهد العديد من مناقشة كل ما يتعلق بذوي الاعاقة وذلك بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

واضاف الهاجري ان نقل موقع الهيئة الحالي الى موقعه الجديد بمنطقة حولي كان من ابرز المشاكل التي تواجه ذوي الاعاقة اثناء مراجعتهم للهيئة وايضا كان من ابرز مطالبنا.

ولفت الهاجري الى ان العديد من الاقتراحات التي تصب في مصلحتهم ستحظى باهتمام بالغ في دور الانعقاد المقبل سواء الاقتراحات المقدمة من نواب الامة أو التي قدمت من قبل الجهات ذات الصلة بالمعاقين.

واكد الهاجري ان الجميع من اغلب الجهات الحكومية المرتبطة بذوي الاعاقة كانوا مهتمين في كل ما من شأنه ان يقدم افضل الخدمات لاسيما وان هذه الفئة العزيزة على قلوبنا كنواب لمجلس الامة تحظى برعاية سامية من لدن سمو الامير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء مؤكدا ان المجلس لن يتواني في تشريع كل ما يخدم ذوي الاعاقة.

وأوضح الهاجري ان المدير الجديد للهيئة امامه مسؤوليات كبيرة لتحقيق رفاهية ذوي الاعاقة وتوفير وتسهيل كل ما يحتاجونه مشيرا الى اننا سنكون عونا له في خدمتهم، مشيرا الى ان اللجنة ستوجه خلال الفترة المقبلة الدعوة الى الجهات التي ترعى المعاقين للاستماع الي اقتراحاتهم والمشاكل التي يعانون منها حتى يتسنى للجنة متابعتها مع الجهات الحكومية، حسبما أفادت صحيفة الوطن.