"وقائي جنين" يقدم أغطية لقسم مرضى الكلى

قدم جهاز الأمن الوقائي في جنين، اليوم الأربعاء، أغطية شتوية، لقسم مرضى الكلى في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، لمساعدتهم على مواجهة الأوضاع المناخية السائدة.

وسلم مدير الوقائي في جنين العميد أمين سويطي، ونائبه المقدم مهند أبو علي، هذه المساعدات لمدير المستشفى الدكتور نادر ارشيد، بحضور عدد من قادة الجهاز وموظفي المستشفى.

وقال المقدم أبو علي إن هذه اللفتة تأتي بتوجيهات من قائد الجهاز في فلسطين اللواء زياد هب الريح وبناء على مناشده من مرضى الكلى، وبتعليمات من مدير الجهاز أمين سويطي، تأكيدا على تواصل الجهاز مع كافة مكونات شعبنا، خاصة المرضى في ظل الأجواء العاصفة والباردة التي تشهدها فلسطين والمنطقة، ولنؤكد أهمية التواصل والتشابك وتقاسم الهم الواحد مع مؤسسات الدولة وكافة مكونات مجتمعنا .

من جهته ثمن ارشيد، هذه اللفتة الإنسانية والوطنية من قبل 'وقائي جنين'، وقال 'إن من شأنها أن تساعد المستشفى ومن خلال الشراكة في تقديم هذه المساعدات لقسم مرضى الكلى، والذين هم بأمس الحاجه إلى أغطيه خاصة'، مؤكدا دور الوقائي والأجهزة الأمنية في تكاملها بعملها والذي لا يقتصر فقط على توفير الأمن والأمان وإنما تلمس وتحسس معاناة شعبنا.

ودعا المجتمع المحلي الى التشبيك مع المستشفى، وتقديم الدعم في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها المستشفى بالرغم من التطور الكبير الذي حدث داخل المستشفى، والذي يقدم خدمة صحية لأكثر من 280 ألف نسمة .

بدوره أشاد رئيس المكتب الحركي ومسؤول التمريض حسين قبها، بهذا العمل الوطني والإنساني لوقائي جنين، خاصة أن هناك معاناة كبيرة ونقصا داخل المستشفى بالرغم من التقدم والتطور في المجال الطبي والصحي.

وشدد المدير المالي والإداري بالمستشفى عصام علاونة على أهمية المشاركة المجتمعية من أجل العمل بجسم واحد لتقديم كافة الاحتياجات للمرضى .

بدورهم ثمن مرضى الكلى وعددهم 127 مريضا الروح الوطنية والمسؤولية العالية التي يقوم بها جهاز الوقائي.