محافظ جنين إبراهيم رمضان

دعا محافظ جنين إبراهيم رمضان، إلى تحديد برنامج عمل محدد لإنجاز مشروع تأهيل ملعب الشهيد أبو عمار في المدينة، والذي يعيش منذ فترة حالة تهميش، رغم اجتماع عدد من الجهات المعنية خلال السنوات السابقة دون جدوى.

وشدد رمضان، خلال اجتماع اللجنة الفنية لإعادة تأهيل الملعب البلدي اليوم الخميس، على أن المحافظة تضع نصب عينيها توفير الإمكانيات اللازمة ليكون الملعب البلدي قادر على استيعاب الأنشطة الشبابية للأندية الرياضية ليست للمدينة فقط ولكن لكافة التجمعات السكانية للمحافظة.

وتابع: 'سيتم التواصل مع الجهات ذات الاختصاص سواء في الحكومة الفلسطينية أو مكتب الرئيس أو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسيكون بالتوازي مع التوجه الى المؤسسات المانحة لدعم تمويل المشروع الذي ستقرره الجهات الفنية ذات العلاقة وأولها بلدية جنين كون الملعب البلدي تابع لها.'

وشكر الرجوب على جهوده واهتمامه بدعم إقامة إستاد رياضي كبير للمحافظة مستقبلا، واستعداده لتوفير كافة الإمكانيات لدعم مشروع تأهيل الملعب البلدي.

وقررت اللجنة التنسيق مع المجلس الأعلى وبلدية جنين، من أجل عمل التحضيرات اللازمة الفنية والمالية والإدارية ورفعها للجهات المعنية خلال شهر أيلول الجاري، كما تم تشكيل لجنة ثلاثية مصغرة تضم رئيس قسم الإشراف والمتابعة في المحافظة منصور السعدي، ومدير الشباب والرياضة في المحافظة طارق الشيخ، وعضو اتحاد كرة القدم أحمد أبو الرب.

كما عقدت اللجنة أول اجتماعاتها مع رئيس البلدية وليد أبو مويس للطلب منها المصادقة على برنامج عملها وما يتعلق بمسؤوليات البلدية وعلى رأسها وضع المخططات الهندسية والتوسعة على الملعب بالاتجاه الشرقي، والمساهمة المالية في إعادة التأهيل.

يذكر أن اللجنة تتكون من أعضاء من المجلس التشريعي في المحافظة، واتحاد كرة القدم، والأندية الرياضية في المحافظة، وعضو من المجلس البلدي، والغرفة التجارية، ومحافظة جنين، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.