اللواء إبراهيم رمضان

سلّم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومديرة دائرة المساعدات الإنسانية في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس، اليوم الأحد، مركز النشاط النسوي في مخيم جنين مكرمة رئاسية، عبارة عن ماكينتين للخياطة بهدف دعم وتمكين النساء في مختلف المخيمات الفلسطينية.

وحضر التسليم الذي تم في مقر المركز، رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين محمد الصباغ، ومديرة مركز النشاط النسوي كفاح العموري، ومسؤول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة محمد الحبش، وعدد من طاقم المحافظة والمركز النسوي.

وقال المحافظ إن هذه الماكينات تأتي في إطار المساعدات والمكرمات من الرئيس محمود عباس لأبناء شعبنا لتعزيز صموده بأرضه ووطنه، وللمساهمة في إيجاد فرص عمل وتشغيل النساء بمركز النشاط النسوي، في أطار مشروع مهم وحيوي يعمل المركز على تأسيسه.

وأكد المحافظ أهمية تطوير مشاريع تنموية تخدم النساء بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني ليكون مجتمعا قادرا على مواجهة كل التحديات. وأعرب عن شكره للرئيس الحريص على التواصل مع أبناء شعبه ومد يد العون لهم.

من جهتها، قالت الفارس إن هذه المكرمة تندرج في إطار مكرمة رئاسية أشمل لخدمة النساء في مخيمات اللاجئين بمختلف محافظات الوطن، حيث قدم الرئيس 24 ماكينة خياطة منذ بداية العام 2015، للمراكز ومؤسسات تعمل على خدمة النساء وتمكينهن اجتماعيا واقتصاديا.

كما أشارت الفارس إلى مشروع السلة الغذائية التي ستقدم أيضا لمخيمات اللاجئين مع حلول شهر رمضان الفضيل.

بدورهما، شكر كل من الصباغ والعموري الرئيس على مكرمته، ومؤكدين أن هذه المكرمة تعكس اهتمامه بمد يد العون لأبناء شعبه لتعزيز صمودهم. وثمنا جهود المحافظ والفارس لتعونهما في دعم مؤسسات المجتمع لأداء رسالتها تجاه المواطنين.