فتح مزيدًا من الطرق في جنين

قدم الدفاع المدني في محافظة جنين خلال الـ 24 ساعة الماضية وحتى ساعات اليوم السبت، المزيد من المساعدات للمواطنين ضمن مساعيه للتخفيف من آثار المنخفض الجوي والأمطار الغزيره التي هطلت.
وذكر مدير عام الدفاع المدني المقدم عبد اللطيف أبو عمشه  لـ'وفا'، أن طواقم الدفاع المدني المنتشرة في المحافظة تعاملت مع ما يقارب من ( 30) تدخلا خلال الساعات القليلة الماضية لمعالجة آثار المنخفض الجوي كان أبرزها عملية  شفط مياه من داخل عمارتين تجاريتين في جنين وفصل التيار الكهربائي عنهما بالتعاون مع شركة كهرباء الشمال.
وأضاف: كما فتحت طواقمنا الطرق وعبارات المياه  في جنين، واليامون، وجبع، وتدخلت للمساعدة المواطنين في معالجة تسرب المياه للمنازل في بلدات: اليامون، والسيله الحارثية، وعرابة، وكفراعي، وكذلك في بلدة بزاريا.
وأضاف: كما عملت الطواقم على قص الأشجار التي سقطت على أسلاك الكهرباء أو تساقطت في الطرق العامة، مشيرا إلى أن الدفاع المدني في جنين تعامل مع 47 حالة منذ دخول المنخفض الجوي.
وذكر المقدم أبو عمشه أن متطوعي الدفاع المدني وبالتعاون مع المجلس القروي في قرية عنزة ، أزالوا الأتربة والحجارة وعملوا على تنظيف الشارع الرئيسي الذي يربط جنين بشارع نابلس والقرية.
وفي السياق ذاته ذكر مدير اسعاف الهلال الاحمر في جنين محمود السعدي لـ'وفا'، بأن أطقم اسعاف الهلال الاحمر تعاملت مع 4 حالات في بلدات يعبد، ورمانة، وفحمة، وكفيرت نتيجة انزلاقهم جراء الأمطار التي هطلت وتم نقلهم إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بجنين، إضافة إلى نقل عدة حالات مرضية خلال المنخفض الجوي.