محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان

أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان عن الشروع في تنفيذ آلية العمل لحملة "محافظة جنين نظيفة" وجميلة، وذلك خلال اجتماع اللجنة المصغرة للمجلسين التنفيذي والاستشاري، الخميس، في حضور أعضاء اللجنة المكونة من المؤسسات الرسمية والأهلية.
 
وأشار رمضان إلى أن اللجنة ستبدأ عملها في مدينة جنين إعلانًا عن الشروع في تنفيذ الحملة على مستوى المحافظة، وذلك الاثنين المقبل الموافق الأول من شهر حزيران(يونيو)، بمشاركة كافة الفعاليات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني، وعناصر الشرطة والأمن الوطني، والمواطنين. حيث سيكون التجمع أمام مبنى المحافظة الساعة العاشرة، ثم الانطلاق باتجاه الدوار الرئيسي، والتوجه إلى ساحة السيباط لإطلاق الحملة ضمن مؤتمر صحافي.
 
وأكد رمضان أن هذه الحملة مستدامة لتشمل كافة التجمعات السكانية في المحافظة، وتهدف إلى نشر الوعي الاجتماعي لمعنى النظافة العامة، وتحفيز العمل التطوعي. ومشيرًا إلى أنه سيتم تنظيف الشوارع وإزالة المخلفات، والتعديات على الأرصفة وضبط السلامة العامة للبيئة، وتوزيع الملصقات التي تحث المواطنين الحفاظ على بلدتهم نظيفة وجميلة.
 
وبين رمضان عن دور اللجنة المصغرة أن مهمتها تتركز في متابعة كافة الأنشطة التي تقوم بها الفعاليات المختلفة، وتقديم الدعم واللوجستي اللازم.