وزير الحكم المحلي حسين الأعرج

أتمت مديرية حكم محلي جنين، إجراءات استلام وتسليم 14 هيئة محلية في المحافظة موزعة على ثلاثة مجالس بلدية هي: الزابدة، وعرابة، وقباطية، و11 مجلسًا قرويًا هي: جلقموس، وفحمة، وعربونة، وعرانة، وبيت قاد الجنوبي، ورمانه، وزبوبا، والطيبة، وفقوعة، ودير أبو ضعيف، وبيت قاد الشمالي.

وتمت إجراءات التسليم من المجالس السابقة إلى المجالس الجديدة المنتخبة، وقام بالتسليم المدير العام للمديرية إياد خلف، وعدد من موظفي دائرة التوجيه والرقابة في المديرية.

وزار وزير الحكم المحلي، حسين الأعرج، الهيئات المحلية الواقعة خلف الجدار العنصري في محافظة جنين، وترأس مراسم الاستلام والتسليم من لجان تسيير الأعمال إلى المجالس الفائزة بالانتخابات، حيث زار بلدية برطعة، ومجلس قروي أم الريحان ثم مجلس قروي ظهر المالح.

وأكد دعم الحكومة لهذه الهيئات المحاصرة خلف الجدار العنصري، وإدراجها على أولويات الوزارة، وأنها جزء لا يتجرأ من دولة فلسطين، وقام بحضور مراسم الاستلام والتسليم للتأكيد على أهمية هذه المنطقة.
واستمع الأعرج لكافة الاحتياجات من المشاريع التطويرية التنموية ذات الأولوية بالتنفيذ، وأوعز للجهات ذات العلاقة بالوزارة والمديرية لدراسة هذه الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة