يوم ترفيهي للمسنين في جنين تحت رعاية الرئيس محمود عباس.

 أقامت، اليوم، محافظة جنين وبالتعاون مع مركز النشاط النسوي في مخيم جنين، يوم ترفيهي تحت رعاية فخامة الرئيس  محمود عباس، للمسنين في محافظة جنين.

ونظم اليوم الترفيهي الذي تخلله تقديم وجبة غذاء للمشاركين في قاعة  مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين، ضمن فعاليات إحياء ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار، بحضور اللواء رائده الفارس مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئيس، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان أبو العنين، وممثل المحافظ ومسؤول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة محمد الحبش، وعدد آخر من المسؤولين في المحافظة، والمخيم.

بدوره استذكر أبو العنين الشهيد الراحل أبو عمار وشهداء فلسطين ومخيم جنين، الذين لقنوا الاحتلال الإسرائيلي درسا وكانوا عنوانا في البطولة.

وأكد أبو العينين تمسك شعبنا بحقوقه الثابتة، وبالسلام العادل والشامل الذي يضمن تقرير المصير وحق العودة، داعيا إلى تشكيل لجان شعبية للتصدي للمستوطنين لوقف عربدتهم فوق أرضنا.

من جهتها، أثنت رئيسة مركز النشاط النسوي كفاح جنون على هذه المكرمة من الرئيس محمود عباس، ومحافظ جنين، مشيدة بدور اللواء الفارس في متابعة هموم ومعاناة شعبنا في مختلف مناطق تواجده.

نقلا عن وفا