قوات الاحتلال الإسرائيليَّة تقتحم جنين

أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، إثر قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام قرية زبوبا غرب جنين، فجر الأربعاء، حيث اعتقلت 4 مواطنين من مدن وقرى المحافظة.
وكشفت مصادر أمنية، عن أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من عرابة ومواطنا من مدينة جنين، وآخر من بلدة الزبابدة، فيما اقتحمت أيضا بلدة يعبد وقرية زبوبا.
وأوضحت المصادر أن الاحتلال اعتقل الشابين منتصر جعفر أبو صلاح 19 عاما، وفوزي عبد الله أبو صلاح 20 عاما، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين وشنت حملة تمشيط وتفتيش بعد نشر فرقة مشاة في حي البساتين، واعتقلت مؤمن حازم عرقاوي، بعد مداهمة منزل ذويه في واد عز الدين في جنين وتحطيم محتوياته، واحتجاز المواطن فؤاد السيد (لساعات قبل أن تخلي سبيله.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي يعبد والزبابدة وسيرت آلياتها في الشوارع، واعتقلت من الزبابدة أحمد محمد نافع شرقاوي، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، كما داهمت منزل المواطن محمد عمر تركمان وفتشته، إضافة إلى اقتحامها قرية رمانة.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا بين قريتي زبوبا ورمانة غرب جنين، وشرع الجنود في إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.