إزالة التعديات في جنين

شرعت الشرطة، مساء اليوم الجمعة، بالتعاون مع جهازي الأمن الوطني والاستخبارات العسكرية وموظفي بلدية جنين، بتنفيذ نشاط هدف إلى إزالة التعديات عن الطريق العام في أسواق مدينة جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن قوة من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني والاستخبارات العسكرية شرعت بإزالة التعديات عن الطريق العام في أسواق مدينة جنين والمحال التجارية، وأمام مسجد جنين الكبير، بحضور موظفين من بلدية جنين، تنفيذا لقرار محافظ جنين بإعادة ترتيب أسواق المدينة وباعة الخضار والفواكه وتجميع البسطات العشوائية في مجمع خاص بها، وعدم تركها بشكل عشوائي في أسواق المدينة.
وأضاف البيان كذلك، أنه تم إلزام أصحاب المحلات بعدم التعدي على الطريق العام والالتزام بقوانين البلدية، وعدم تعريض المارة ومستخدمي الطريق للأذى من المواد المعروضة بشكل عشوائي أمام محالهم التجارية.
وثمن رئيس بلدية جنين وليد أبو مويس دور جهاز الشرطة والأجهزة الأمنية لتعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن والنظام في المدينة، مناشدا أصحاب المحال التجارية والبسطات العشوائية ضرورة الالتزام بأوامر البلدية حتى لا يتعرضوا للمخالفات أو الإزالة الجبرية، وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم.
من جهته، ثمن مفتي قوى الأمن محمد صلاح هذه الخطوة، مبينا أنها لاقت ترحابا واسعا من أهالي المحافظة.
وفي حديثه عن هذا النشاط، أكد نائب مدير شرطة محافظة جنين المقدم مصطفى غنام أن الشرطة تبذل قصارى جهدها في توفير الأمن للمواطن، مضيفا أن هذا النشاط يخص وبدرجة كبيرة عابري الطريق وتنظيم حركة السير في أسواق المدينة، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على الحركة التجارية والاقتصادية في المدينة.